قفازات للتزلج بارتس

الفرق بتصفح: 100 الارتياح مضمون. الحق والعتاد وأفضل نصيحة. 10 رد عضو السنوي. اضافية الفرق بتصفح الصغيرة راية وبتصفح الفرق - 100 رضاء يضمن الصغيرة / المتوسطة بتصفح الفرق راية وبتصفح الفرق - 100 ارضاء ل - تقديم المشورة والعتاد يمكنك أن تثق كبير الفرق بتصفح راية وبتصفح الفرق - 100 ارضاء ل - تقديم المشورة والعتاد يمكنك أن تثق - 10 عضو توزيعات نسخة 2016 المعدات الترفيهية، وشركة جميع الحقوق محفوظة. REI وشعار بتصفح التعاونية هي علامات تجارية لمعدات الترفيهية، وشركة بتصفح الفرق 100 الارتياح مضمونة نحن نقف وراء كل شيء نبيعه. إذا كنت غير راض عن الشراء بتصفح الخاص بك، يمكنك إعادته لاستبدال أو استرداد في غضون سنة واحدة من تاريخ الشراء. ضمان ريس غطاء دويسنت ارتداء العاديين والمسيل للدموع أو الأضرار الناجمة عن الاستخدام غير السليم أو الحوادث. إذا كان البند الخاص بك لديه عيب تصنيع في موادها أو صنعة، يمكنك العودة إليها في أي وقت. ترى لدينا الضمان محدودة. نصيحة أمبير والعتاد يمكنك يثق في بتصفح، نحن نعيش ونتنفس الهواء الطلق، وكان متحمسا تقاسم خبراتنا مع الناس من جميع مستويات المهارة. سواء كنت جديدا على الهواء الطلق أو في مستكشف محنك، وأيضا تأخذ من الوقت لفهم الاحتياجات الخاصة بك ومساعدتك في العثور على العتاد المناسب لك. يمكن 10 السنوي لأي شخص استرداد عضوا تسوق في بتصفح، ولكن لمرة واحدة 20 رسم يمكنك أن تصبح عضوا بتصفح والتمتع عمر من الفوائد. وتشمل هذه استرداد عضوا السنوي، عادة ما بين 10 إلى الوراء على المشتريات المؤهلة. 10 غير نموذجية ولكن غير مضمونة. ويستند استرداد الخاص بك على المشتريات المؤهلة، والتي تستبعد بطاقات بتصفح هدية، والخدمات، والرسوم، ورحلات REI مغامرات، REI-OUTLET. com، والبنود مخفضة. تعلم قفازات moreBarts الأساسية للتزلج Men39s تقييمه 5 من أصل 5 من 3 المعلقين. تقييمه 5 من أصل 5 بواسطة Diana22 كواليتي ممتاز price..excellent جيد سعيدة quallity..really مع شراء 27 أبريل 2015 تقييمه 5 من أصل 5 بواسطة قفازات دافئة وعملية رائعة neigefille عظيم زوج من القفازات التزلج التي تعطيك كل مقاومة المياه والحماية والمرونة اللازمة - كانوا اختبارها بدقة أكثر من أسبوع من ثلجي قوية إلى حد ما ACTIVITÉS القفازات هي للجنسين وتبدو كبيرة. وكانوا أيضا صفقة مطلقة في 15 مرحى 4 مارس 2015 تقييمه 5 من أصل 5 بواسطة MikeH نوعية جيدة ودافئة. قوية ودافئة وبعد مرونة. يعطي السيطرة جيدة من خلال القطبين. ينصح به بشده. 19 نوفمبر 2014 2016/07/13 T06: 31: 18،830 حتي 05: 00 bvseolps، prodbvrr، vnprr5.6 CP-1، cohasreviews bvpage1، TV3، TR3 locenUS، sid105220، همز، sortdefault اشترك في الأخبار أمبير عروض افتتاح خدمة العملاء تايمز من الإثنين إلى الجمعة: 08:00 حتي 08:00 السبت والأحد: 09:00 - إجازات البنك 6PM: 09:00 حتي 06:00 لماذا متجر في Surfdome عن Surfdome يمكننا أن نساعد أمبير الاتصال أسئلة متكررة خيارات التسليم مساعدة عوائد أمبير ExchangesFirstly - مرحبا، وشكرا لكم جميعا على الخلاف حولها خلال موجة الجفاف بلدي على مدى الأسابيع القليلة الماضية. أنا غير قادر على وعد الأمور تسير في الحصول على أي أقل الجافة (رطوبة يتم لا على نحو ما حقا تبدو مناسبة، أليس كذلك) في أي وقت قريب، ولكن من الجميل أن نرى بعض الوجوه الصديقة عندما أجرؤ مرة أخرى على الموقع على الأقل. يمكنني أن نصدق أنه منذ أكثر من عام منذ أن بدأت هذه بلوق. كان واحدا من مشاركاتي الأولى حول trepitation بلدي فيما يتعلق الذهاب التزلج للمرة الأولى منذ إنجاب الأطفال. حسنا، الأسبوع الماضي أضع نفسي من خلال التعذيب مرة أخرى قضينا أسبوعا آخر على المنحدرات. أود أن أقول من كل الأوقات لقد كنت التزلج، وربما كان هذا الأسبوع استمتعت أكثر على الرغم من وقوعها، أو - ما هو على الأرجح أكثر عرضة - بسبب حقيقة أنني ربما لم أقل التزلج الفعلي لل أي عطلة عندما يتعلق الأمر التزلج، يبدو بالنسبة لي هو بسيط: أقل التزلج المزيد من التمتع. وبالطبع فإنه من المنطقي - أنا لا تتعب كما، لذلك أنا لا يحصل بالاحباط كما. على أي حال، قبل مغادرتنا، وقد أرسل لي زوج من القفازات التزلج بارتس الرجال للمراجعة من قبل الناس جميلة في تشيلستون المباشر. حتى كنت قد حان حتى مع خطة ماكرة للحصول على أكثر من بلدي المدونات الخمول - كانت الفكرة الأصلية أن السيد ب تنوي القيام به ضيفا على وظيفة ومراجعتها بالنسبة لي. في النهاية، ومع ذلك، كان حجم وأرسل لي رجل صغير، والتي بالطبع كانت حلا مثاليا بالنسبة لي، ولكن الكثير صغيرة جدا لزوجي. يبدو اضطررت إلى المدونات بنفسي. أما وقد قلت ذلك، سارت الأمور بشكل جيد، وأنا امتلك سوى زوج واحد من قفازات للتزلج قبل هذا، وقطع هو دائما في متناول اليد. وكان بلدي الزوج السابق زوج رخيصة التقطت عندما كنت ما زلت غير متأكد ما إذا كنت أذهب مرة أخرى، وبينما كافية تماما، كانت أبدا دافئة بما فيه الكفاية في الأيام الباردة حقا. أود أن أقول أن هذا مشكلة واحدة لم يكن لدي مع هذه القفازات - من المؤكد انهم إبقاء يدي بشكل ممتع وجاف طوال الأسبوع. إذا كان هناك مشكلة واحدة معهم، ومع ذلك، كان ذلك كانوا قليلا تقريبا قصيرة جدا، وأنا غالبا ما سوف تجد قليلا من الفجوة بين كم من سترتي ونهاية القفازات. وكان معظم هذا الوقت لا توجد مشكلة على الإطلاق. ومع ذلك، يمكنني ان اتصور ان للشخص الذي يقع في بعض الأحيان إلى أسفل (ليس لي، بالطبع، فهمت) هذا من شأنه أن يكون تماما الانزعاج، إلا إذا كانت المعصمين الثلجية شيء من جميع في كل شيء رغم ذلك، قضيت معظم أيام الأسبوع استخدامها، وكان أعجب جدا - وجود سوى اللجوء إلى بلدي الزوج الأصلي في يوم واحد بعد معينة الرطب كرة الثلج قتال (حسنا، لذلك ربما لم ينتهي على بوم لي مرة واحدة أو مرتين في الدفاع عن بلدي، وأنا لا أعتقد أن أي من حزبنا، بما في ذلك بعض. المتزلجين من ذوي الخبرة جدا، لم تسقط مرة واحدة على الأقل) الإفصاح: أعطيت لي زوج من القفازات التزلج بارتس في العودة لهذا المنصب. تحديث يناير 2013 - يبدو البعض منكم ما زلنا نعثر على هذا المنصب من قبل ما يقرب من عامين ومنذ ذلك الحين، وكان إيف مناسبتين أكثر لارتداء القفازات، ويجب أن أقول لا يزال ايم بسعادة استخدام هذه القفازات. فهي بالتأكيد جيدة للحفاظ على أيدي الجافة، على الرغم من أنني لم تجد أن أصابعي لم تحصل الباردة قليلا على المصاعد السحب الخ هذا العام (كما ذهبنا في وقت برودة من السنة). وقد ساعد شراء سترة تزلج جديدة مع المدمج في بت إضافية كم، بالإضافة إلى حقيقة أقضي وقتا أقل على الأرض والشيء لا الثلوج إلى أسفل رأس المعصمين. لم يكن مثاليا، ولكن بالتأكيد خيار ميزانية كبيرة.


Comments