الأمريكي الملابس نمط الهندي

ملابس مواليد الملابس الأمريكيين الأمريكية هو جزء حيوي من الثقافة والتاريخ الأمريكي. النسيج، والديكور، وعمل مفصلة مثل ريش لعبت دورا أساسيا في الملابس الأمريكيين. والملابس الأميركيين الأصليين العامل الرئيسي في الاحتفالات الثقافية والدينية. زخرفة خرزية معقدة وقبعات من الريش كما كانت ترتديه عادة خلال عرض الاحتفالية. كما كان العرف مع الهنود الحمر، وكانوا الحيلة جدا مع كل من المواد التي كانت متاحة لهم، واستخدموا جلود الغزلان لجعل الملابس وكذلك المواد الليفية. كما تم استخدام الخرز وWampum (قذيفة) في كثير من الأحيان لتزين ثوب القبلية. هناك العديد من أنماط زخرفة خرزية المختلفة التي كانت رمزية لكل قبيلة. وكانت النساء في المقام الأول الخياطات من القبائل. فإنها تحضير الجلود التي من شأنها ان تستخدم في صنع الملابس. الفعل من صنع الملابس الأمريكيين wasnrsquot المهمة التي اتخذت النساء على محمل الجد. العديد من الأوسمة والكائنات التي تستخدمها النساء لتزين الملابس كانت رموز كبيرة من مكانة وقوة. تم تكريم العلاقات الأسرية أيضا من خلال فن صناعة الملابس الأمريكيين. أن تعمل المرأة بجد على الملابس عن ذويهم، وباستخدام الكائنات التي تمثل المهن أحبائها. من المعروف أن الهنود لاعتقادهم في احترام الطبيعة. هذا لا يشمل فقط الأرض والبيئة، بل يمتد أيضا إلى الحيوانات. عندما كانت النساء الملابس الأمريكيين كانوا أبدا الإسراف مع المنتجات الحيوانية. كانت الريشات من الشيهم، والريش من النسور، والجلود من الغزلان فقط بعض المنتجات الحيوانية التي كانت تستخدم للملابس. ما إذا كان الجلد لالاخفاف، والفراء، أو الريشات وقذائف، ويعتقد أن الحيوانات التي ضحوا بحياتهم من أجل استخدام البشري إلى أن يعامل باحترام وكرامة، والرعاية. هو الحفاظ على الملابس الأميركيين الأصليين اليوم في العديد من المتاحف. المزيد من المعلومات عن هذا الموضوع: الأمريكيين الملابس ذات المادة LinksStunning عرض الصور كيف الأصلية تبدو الأزياء الأمريكي دون الاعتماد الثقافي أكبر من الأزياء. ثت أول شيء يجب أن تعرفه عن عمل بيت عنيا Yellowtails، لذلك الخلط أنيقة حيوية من النمط الكلاسيكي والمواد الغذائية من نشأتها الأصلية. الأسنان الأيائل خط أكمام ثوب واحد، تعادل مع زخرفة خرزية نباتية معقدة، أن الستائر، لامعة سوداء، على الجسم من اليشم ويلوبي، وهو نموذج [أجيبو من Whitesands الأمة الأولى في شمال أونتاريو، كندا. جميع المتعاونين Yellowtails من السكان الأصليين: Thosh كولينز، المصور، هو ونك Akimel OOdham، واه-زاه-زي وHaudenosaunee. مارتن Sensmeier، نموذج آخر، هو التلينغيتية، Koyukon وأثاباسكان. مدير الفيديو الترويجية والشاعر Tazbah روز شافيز، هو نيوتن والدين. وكل قد تقاربت وراء رؤية Yellowtails، مجموعة الأزياء التي تحمل علامة واضحة للنفوذ الأمريكيين والتاريخ، ولكن مع تطور [مدش لها فعلا من قبل الأمريكيين. هذا هو أندر من واحد قد نفترض. المصممين الأصليين نادرة في هذا الفضاء، وبالنسبة لمعظم من وجودها، والعلاقة إيندوسترس الموضة السائدة مع الشعوب الأصلية كان واحدا من الاعتمادات وMDASH ضعت سرقة MDASH بصراحة. اليوم، وهذا الاتجاه هو واضح في كل مرة فاريل وليامز النعم غلاف مجلة ايل في warbonnet أو هايدي كلوم يرتب مدرج الأزياء تبادل لاطلاق النار المشروع بطولة نماذج الأبيض في طلاء الوجه، والريش، وأغطية الرأس، وجلد الحيوان. وقال ييلوتيل هيئة التصنيع العسكري في مقابلة أخي هو رئيس، وتلك warbonnets هي كيف يمكننا تكريما له. أنت لا فقط نلف وندور والعرض في ذلك. ولعل المثال الأكثر وضوحا من الاعتماد من Yellowtails تجربتي الخاصة وقعت في هذه السنوات أسبوع الموضة في مدينة نيويورك. في حادثة موثقة على نطاق واسع. أرسلت التسمية تصميم ومقرها لندن KTZ نموذجا على المدرج ترتدي ثوبا التي تحمل أوجه التشابه الملفت للنظر أن واحدة ييلوتيل نفسها قد صمم [مدش] بما في ذلك الطباعة متعددة الألوان التي تحمل مميزة مواطن نمط الساعة الرملية لشعبها Apsalooke. هذا التصميم فعلت يأتي من الحقيبة التي جدتي المقدمة، قالت هيئة التصنيع العسكري. حتى أنا غير قادر على وصف هذا الشعور مدش] أنا هنا، في محاولة لاستعادة صوتنا وتمثل نفسي، ويعمل هذا المصمم وكأن النساء الأم ليست على قيد الحياة، وكأننا غير قادر على القيام بذلك بأنفسنا. ورأى أنه شخصية. انها حقا أشعل النار تحت لي. هذا العنصر الشخصي هو ما يجعل Yellowtails تعمل غنية جدا. أثير حول الغراب الأمة وشمال شايان المحميات الهندية في جنوب شرق مونتانا، وضعت ييلوتيل مصلحة في الأزياء في المدرسة الثانوية، حيث شهد مدرسا للفن إمكانات المصممين من سن مبكرة. وقالت: هل يمكن أن يكون مصمم أزياء، ويوضح ييلوتيل. وفي الوقت لم تكن هناك مصممي الأزياء الأصلية. نحن لا نرى الأصليين مثل ذلك في وسائل الإعلام، أو في الأدوار الرئيسية نموذجية. عائلتي هي في معظمها مربي الماشية. والدي يعمل في مزرعة للماشية. مع أنواع التحديات والفقر التي نواجهها على التحفظ، وأنا لم أفكر في هذا الأمر خيارا. بعد تخرجه من مدرسة الفنون في لوس انجليس، وعملت ييلوتيل لمختلف التسميات والمصممين قبل الشروع في هذا المشروع الأخير، وهو أول خط ملابسها تحت العلامة التجارية الخاصة بها. شيس أطلقوا عليه اسم العزيز قليلة، اسم شيس منطقة تحفظ من. وقالت إلهام، كما تقول، يتم تغليف في رؤية المجلس الذي صنعته قبل تصميم القطع MDASH الصور الفوتوغرافية بالأبيض والأسود القديمة من جدها، هوك مع ييلوتيل الريشة، وخالتها أداء نادر الرقص النسائية warbonnet في 1940s جنبا إلى جنب مع شقيقتها يشارك في الحفل نفسه قبل بضع سنوات. وجميلة لرؤية استمرارية شعبنا منذ ذلك الحين إلى الآن، وقالت هيئة التصنيع العسكري. أردت أن أنقل معي [مدش] جمع ما زالت هنا، كانت لا تزال انعكاس لأسلافنا. في الواقع، فإن الكثير من مدش] مهمة Yellowtails الذي يحرك عملها، وبمعنى من المعاني، ترفعه فوق الأزياء economys طموحات أكثر التجارية مدش] تدور حول القتال المحو الثقافي، والميل لعلاج الناس الأصلية يبدو وكأنهم ذهب أو تختفي. عند هذه النقطة، [ثر] يأخذ أصواتنا والتصاميم منا، كما تقول. هم لا تعترف بنا والناس الذين يعيشون والأمم. هذه ليست الأزياء عادل جانبها الهويات القبلية لدينا. لها نهاية اللعبة هي لخلق مساحة حيث تزدهر المصممين الأصلية، وحيث الدعم والتقدير والاحترام لمهارتهم يتفوق جهود تلائمي لفرض بعض الريش والخرز على الزي والذي يطلق عليه الأصلية مستوحاة. ثراء وتنوع الحرفية الأصليين يستحق أن ينظر إليها، كما تقول. الفنانين الأصلي يستحق أن يكون عملهم اشترى، لا تعتمد بدون إطار أو الاعتراف الثقافات الأصلية التي جاءت من أجلها. لالتونة، انها تتلخص في حقيقة بسيطة: نحن المصممين الأول من هذه الأمة. نحن أفضل مورد الخاصة بنا. مع هذه المجموعة الجديدة، وقالت انها تخطط لإثبات مجرد متحف that. Mitchell من يضع الهندية الأمريكية على الموضة الأصلي تظهر متحف ميتشل للهنود الأميركيين يقول نعم، ليس فقط للفستان، في معرض جديد نابض بالحياة من الأزياء الهندية، ولكن أيضا إلى سترة، وتحديدا في أوائل القرن 20th نيز بيرس الملابس بلا أكمام يظهر زخرفة خرزية quotpictorial على اخفاء مع lining. quot النسيج كاليكو تزين مع الأيائل، النسر والصور على حقل من الخرز الفيروزي اللون القوس والسهم، وهذا البند هو البصرية حلوة، مثل هذا العدد الكبير من عشرات البنود ذات الصلة الأزياء واردة في quotNative هوت كوتور، مثل عرض مدروسة من قبل ميتشل ويضم عناصر من مجموعته المنظمة. ، مثل قال المدير التنفيذي كاثلين ماكدونالد quotWe يريد توفير قدر أكبر من الوعي للفن والفن الخوض في اللباس الأصلي على مر العصور. لذلك هناك أقسام حول سبل مواد مختلفة أصبحت تدرج في العمل اليدوي الأصلي، حول تأثير الأنماط الأوروبية، وعلى التقنيات المستخدمة للقيام زخرفة خرزية المزخرفة والزخرفية بالمثل ولكن المزيد من سلفه تستغرق وقتا طويلا، quotquillworkquot 8212 باستخدام الريشات النيص لعرض أنماطه . وعلى الرغم من الحجم متواضعة، المؤسسة البالغة من العمر 37 عاما في شمال إيفانستون يتصاعد اربعة عروض جديدة كل عام، وقال ماكدونالد، وزيادة المعارض يقف على موضوعات مثل السهول والغابات وجنوب غرب الهنود وإدوارد كورتيس الصور المثيرة للجدل. وقد بدأت فكرة المعرض كوتور مع فكرة حول الفساتين لكنها نمت لتشمل مجموعة واسعة من الأزياء كما يعتقد موظفو المتحف حول مستوى من الحرفية والمهارة أن يذهب إلى صنع، مثلا، ثوب الجاموس إخفاء شنق فقط حتى. ، وقطع من جلد، وعمر إخفاء، وقال مثل جانيل L. ستانلي، أمينة متاحف والمعارض، ومجموعات كان quotYou لفهم الوزن من الاختباء. وقال ستانلي أوجه التشابه بين آخر صيحات الموضة والملابس في جمع بدا بقيمة شنقا معرضا حول. ، وقال individualsquot أكثر المحترم الذي كان يملك وارتدى العناصر الأكثر شيدت بشكل متقن ستانلي، الذين برعاية quotNative هوت Couture. quot كما هو الحال مع تصميم الأزياء في الولايات المتحدة وأوروبا، في الثقافات المحلية، وكان معظمهم من quotit النخبة لذا يتميز المعرض مطرز بالكامل بانت وسترة مجموعة قدمت لصبي هندي السهول في 1890s، أي ما يعادل في ثقافتنا، واحد يتصور، لشراء الخاصة بك البالغة من العمر 5-دعوى بربري. عبر الثقافات، والملابس الواجهة الحيلة: جلد الفقمة الكشتبانات وقفازات السلمون الجلد وبالنسبة للأشخاص في القطب الشمالي أو ثوب مخطط SEMINOLE الملونة الزاهية مخيط معا من قصاصات القماش مع وصل حديثا التكنولوجيا الخياطة آلة. قسم تسليط الضوء quotAssimilation وAdaptationquot حتى يظهر التمرد في الموضة. في حين الاعتماد من الأساليب الغربية حدث بحرية في اللباس الأصلي، quotby مطلع القرن 20th، والعديد من الشعب الهندي الأمريكي أجبر على ارتداء الملابس النمط الأوروبي، مثل يقول بطاقة المعرض الجدار. وقال مثل ستانلي quotThis هي فترة عندما الإحساس بالهوية كان مجرد خطر الاختناق من الأوروبيين. استجابة الأزياء سيوكس بارعة، من حوالي 1890، يكمن في حالة تحتها: زوج من الصوف السراويل أوشكوش العلامة التجارية قطع تحت الخصر، مع سروال مخيط في تحمل الخرز، والمشارب والأعمدة من السلاسل المعدنية. الجزء العلوي هو مخزن اشترى، والمصنوعة يدويا أسفل. quotWhat أحب، مثل قال ستانلي، كان الرجال quotis إلى خلق شعور من الأناقة والأزياء أيضا. واسنت فقط لwomen. quot والاساليب، بالنسبة للجزء الأكبر، الهندية معترف بها، ولكن غالبا ما تظهر أوجه شبه مذهلة مع الموضة الغربية. حقيبة quotfriendship نيز بيرس، مثل مثل حقيبة يد، مصنوعة من الجلد والخرز، يعرض البلوط شجرة البلوط والتصميم الذي لن ننظر من مكان في حركة الفنون والحرف الإنجليزية. العرض ينتهي مع مجموعة من المصممين الأصلية المعاصر، والتي تبين الصلة بين الماضي والحاضر. واحد منهم هو باتريشيا مايكلز، تاوس، N. M. أول متسابق الأمريكيين على اظهار الحقيقة حول تصميم الأزياء، quotProject مدرج، مثل ويظهر الموسم 11 الوصيف. واحد لها quotsignature مصبوغ ناحية scarvesquot الحرير هو على الشاشة، ورقي الشكل لها، نمط الريش مما يشير إلى اتصال إلى الأرض مشابهة لتلك التي تعرض في المعارض الملابس الكثير من كبار السن. مواطن هوت كوتور الزمان: من خلال 2016 يناير أين: متحف ميتشل للهنود الأميركيين، 3001 تذاكر سانت الوسطى إيفانستون: وشملت في 5 القبول العام 847-475-1030 وmitchellmuseum. org


Comments